تنزيل لعبة my cafe برابط مباشر للاندرويد


اهلا بكم في مدونة Abdalsalam Tech وفي هذه التدوينة نقدم لكم لعبة المقهى للاندرويد برابط مباشر... تمكنك لعبة my cafe من افتتاح المقهى الخاص به لتقديم المشروبات والوجبات الساخنة للأصدقاء والمواطنين في المدينة التي تعيش بها، ويمكنك من خلال تلك اللعبة إعداد مقهى أنيق وعصري في أكثر المناطق الحيوية التي توجد في المدينة، كما يتم من خلال المقهى تقديم العديد من المشروبات والوجبات الخفيفة لذا يجب عليك تصميم المقهى بشكل راقي لجذب العملاء لها.

مواصفات لعبة my cafe

هي عبارة عن لعبة للتسلية الغرض الأساسي منها أن يتمكن الشخص من إنشاء المقهى الخاص به في المدينة التي يسكن بها في اللعبة، كما يقوم اللاعب بالعديد من الأشياء الهامة والتي من بينها شراء السلع التي سيتم عرضها بالإضافة إلى توظيف العاملين لخدمة العملاء داخل المطعم وعليك أن تقوم بوضع قائمة خاصة بك تتضمن كافة المعروضات مع تحديد أسعار المأكولات والمشروبات التي سيتم تقديمها من خلال المقهى الخاصة بك.

مميزات لعبة my cafe

يوجد في لعبة my cafe الكثير من المميزات الهامة والتي قد جعلت منها بعد فترة من طرحها على الإنترنت من بين أكثر الالعاب التي يتم تحميلها سواء على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ومن بين أهم المميزات التي توجد في تلك اللعبة ما يلي:

إنشاء قصتك

تمكن اللعبة جميع المستخدمين من إنشاء القصة الخاصة بهم على أن يقوم بتكوين المزيد من العلاقات الجديدة بينهم وبين العملاء كل ما عليك هو الاستماع إلى قصة العملاء وتكوين المزيد من العلاقات الجديدة ومن السهل أختيار المسار والتجربة الفريدة من نوعها داخل المقهى حتى تكون بالنسبة لك هي الأفضل.

المكائد في كل مكان

سوف تكتشف خلال الحديث مع العملاء خلال التواجد داخل المقهى أن كثرة الثرثرة والمكائد التي تحيط من حولك سوف تجعلك تكشف حقيقة كل ما يدور خارج المقهى أو في المدينة حيث يريد الجميع داخل المدينة معرفة الأسرار والحقائق بشكل دائم.

تجهيز المشروبات والوجبات

سوف تتمكن من خلال تلك اللعبة أن تقوم بتجهيز المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى تقديم الحلوى التي يفضلها العملاء في المدينة، كما يتم تقديم المزيد من المأكولات في المطعم على أن تكون أفضل الوجبات ومن الممكن من خلال تعيين طاهي في المقهى أن تكتشف الكثير من الوصفات الجديدة.

تعطيك المزيد من التحكم

من الممكن تصميم المقهى الخاص بكم من خلال 200 شكل وعليك أن تعلم أن الاستراتيجية الخاصة بالمطاعم والمقاهي مختلفة من حيث اللعب ومن الممكن من خلال تلك اللعبة أخذ الكثير من المخاطر أو حتى التقدم بالثبات وببطئ وعليك إدارة فريق العمل داخل المطعم ومن الممكن القيام بتدريب الموظفين أو تدريبهم او حتى طردهم على حسب الحاجة.

بعض الميزات الاخرى للعبة  My Cafe  للاندرويد

تجربة إدارة وتطوير مطعم
تقديم الأطباق اللذيذة والمشروبات المختلفة
تصميم مطعم مع عناصر مختلفة
توظيف وتدريب الموظفين المطلوبة من قبل المطعم
إنشاء مخبز في المطعم
اكتشف الوصفة لطهي الأطعمة الجديدة
سلسلة من القصص مع شخصيات وعلاقات مختلفة
رسومات ممتازة مع مجموعة متنوعة من المواقع وأجواء سعيدة
صور اللعبة




اكتسبت لعبة My Cafe: Recipes & Stories من Google Play
 4.6 من 5.0 نجوم وقام بتنزيل اكثر 50 مليون مستخدم في Google Play.

تحميل لعبة my cafe

اللعبة من الألعاب الفريدة من نوعها والتي يمكنكم من خلالها جذب أطراف الحديث مع كل من يدخل المقهى والعمل على مشاركتهم في المزيد من القصص كل ما عليك هو تحميل العبة  من مدونتنا Abdalsalam Tech ومن ثم الاستمتاع بها ...حجم اللعبة مناسب للأجهزة الحديثة والقديمة حيث يصل حجم اللعبة إلى 197 ميجا بايت،

رابط تحميل لعبة المقهى الوصفات والقصص 2019: اضغط هنا للتحميل
Abdalsalam Tech
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Abdalsalam Tech .

جديد قسم : ألعاب

إرسال تعليق