تحميل افضل تطبيق مفكرة للاندرويد ColorNote









مقدمة البرنامج:

يعد برنامج المفكرة الملونة للأندرويد من أفضل برامج المفكرات على الإطلاق، فهو يقوم على تحرير النصوص وكتابة الملاحظات بسرعة عالية وبدقة كبيرة، يقوم برنامج ColorNote على تدوين الملاحظات والرسائل والمواعيد الهامة والتي من الممكن نسيانها فهو يقوم على تذكيرك لها بسهولة تامة.

برنامج المفكرة / المذكرة ColorNote

•يمكنك البرنامج من التعديل على الملاحظات في أي وقت حتى بعد حفظها
• يقوم على مشاركة الملاحظات الهامة مع أصدقائك ومع زملائك في العمل فيمكنك كتابة تعليمات خاصة بالشغل وإرسالها لهم بكل سهولة مع الإحتفاظ بها على هاتفك المحمول بدلاً من الورق والتي تخاف من أن تضيع منك أو تفقدها من خلال التلف.

تدوين الملاحظات المهمة:

يحتوي برنامج ColorNote على خيارين أساسيين لتدوين الملاحظات وهما خيار نص في صفحة ذات سطور وخيار قائمة، فيساعدك البرنامج على إضافة الخيارات التي تريدها للقائمة بكل سهولة لتظهر لك في واجهة البرنامج عند فتح البرنامج في أي وقت،ويمكن التحكم في عرض القائمة التي قمت بإنشائها فيمكنك عرضها على شكل قائمة أو على شكل شبكة على حسب ما يحلو لك.

ColorNote Notepad Notes:

تمكنك الألوان الموجودة في البرنامج من تنظيم وترتيب ملاحظاتك على حسب اللون الذي تقوم باختياره فيمكنك إختيار لون معين لمجموعة من الملاحظات فيمكن العثور على تلك الملاحظات من خلال اللون المحدد لها وتستطيع من خلال الألوان تحديد كلمة معينة أو جملة لتستطيع العثور عليها في أي وقت تريد، يقوم برنامج ColorNote على تذكيرك بالمواعيد المهمة و الاجتماعات المحددة والتي قمت بكتابتها من قبل فيقوم على تنبيهك بالمواعيد المهمة والتي لن تستطيع تذكرها بدون البرنامج

Note Color – Find Note Color:
يساعدك برنامج المفكرة على تخزين ملاحظاتك على بطاقة الذاكرة الخارجية وعلى التخزين السحابي وعلى مواقع النت بمختلف أنواعها فلا تقلق من ضياع الملاحظات الهامة لك أو من ضياع هاتفك المحمول الموجودة علية الملاحظات الهامة فمن خلال البرنامج يمكنك إستعادة الملاحظات التي قمت بتخزينها من قبل بكل سهولة وبدون عناء، يقوم البرنامج على تجميع كل شئ مهم يخصك في مجلد واحد مثل المقالات المتواجدة على الإنترنت وكذلك الملاحظات النصية التى تقوم بكتابتها بيدك وأيضاً يقوم البرنامج على حفظ الصور الخاصة بك سواء كانت شخصية أو صور خاصة بالشغل والتى تقوم باستخدامها في الشغل.

أسئلة مهمة شغلت عقول مستخدمين البرنامج والإجابة عليها:

س1: كيف يمكن أن أضع الويدجيت widget القطعة اللاصقة على شاشة الهاتف الرئيسية.

ج1- يمكنك ذلك من خلال الذهاب إلى الشاشة الرئيسية ووضع أصبعك عليها ومن ثم اختار widget وبعدها يقوم البرنامج بعرض الملاحظات فلتقم باختيار الملاحظة التي تريد وضعها على الشاشة بكل سهولة تحميل برنامج المفكرة أو الملاحظة للهاتف النقال ColorNote.

س2- لا تعمل وظائف الودجت والتنبيه والتذكير بالملاحظات لدي.

ج2- لأنك قمت بتثبيت البرنامج على بطاقة الذاكرة الخارجية فلن تعمل معك خاصية widget ولا خاصية التذكير لأن هواتف الأندرويد لا تدعم تلك الخصائص عند تثبيت البرنامج على بطاقة الذاكرة الخارجية أو عند نقله من ذاكرة الهاتف إلى ذاكرة البطاقة الخارجية فعليك نقل البرنامج من بطاقة الذاكرة الخارجية إلى ذاكرة الهاتف لكي تعمل معك هذه الخصائص بكل سهولة وبدون معاناة.

س3- لا أستطيع تذكر كلمة السر الخاصة بالبرنامج وأريد تغييرها.

ج3- لا يمكنك تغيير كلمة السر ولكن يمكنك حذفها من خلال الدخول إلى القائمة ثم الإعدادات ثم كلمة السر ثم مسح كلمة السر هنا سيقوم البرنامج بحذف كلمة السر ومعها الملاحظات التي تم قفلها بكلمة السر تحميل برنامج المفكرة الملونة للاندرويد.

س4- كيف أستطيع إنشاء قائمة الملاحظات للمهام.

ج4- باستطاعتك ذلك من خلال جديد ومن ثم اضغط على القائمة المرجعية ثم وضع البنود ومن ثم حفظ ثم على أي عنصر لوضع خط علية.

مميزات البرنامج: يقوم برنامج ColorNote على توفير الألوان المتميزة والجميلة لكتابة ملاحظاتك المهمة بها من خلال حفظها في إعدادت البرنامج فهو يتيح لك إنشاء لون لكل مجموعة ومعرفة الملاحظات المكتوبة بهذا اللون.بالإضافة الى انت يساعدك على استخدام الودجات لكي تضع ملاحظاتك على الشاشة الخاصة بهاتفك بحيث تراها في أي وقت تقوم بفتح الهاتف المحمول الخاص بك لكي لا تنساها فهو يعمل على تذكيرك باستمرار فلا تقلق من نسيان أي شئ خاص بك طالما تقوم باستخدام برنامج ColorNote

يمكنك من ضبط الوقت لكي يذكرك بملاحظة مهمة أو موعد هام تريد الذهاب إليه.
باستطاعتك نقل الملاحظات إلى التقويم ووضعها في التاريخ المعين لها ليقوم بتذكيرك لها عند موعد التاريخ الذي تحدده لها تحميل Color Note.
برنامج المفكرة يساعدك على مزامنة الملاحظات عبر مواقع التواصل مثل الانستقرام وغيره من المواقع المختلفة وذلك للحفاظ على الملاحظات المهمة وعدم فقدانها.

يمكنك البرنامج من قفل الملاحظات الخاصة بك والمهمة لكي لا يطلع عليها أحد من خلال عمل كلمة سر خاصة بك فلا يمكن لأي شخص الوصول إلى ملاحظاتك إلا من خلال كلمة السر.
يمكنك مشاركة الملاحظات الخاصة بك مع الأصدقاء من خلال رسائل sms أو البريد الإلكتروني الخاص بك برنامج الملاحظات للاندرويد مجانا.
يقوم برنامج ColorNote على استخدام خاصية الأرشيف لتخزين الملاحظات الغير مهمة في الوقت الحالي والتي لا تحتاج إليها حالياً فيمكنك حفظها في الأرشيف لحين الإحتياج إليها فيما بعد.
يساعدك البرنامج على الاتصال المباشر بأي رقم متواجد في الملاحظات المكتوبة أو الدخول على المواقع المختلفة والموجودة في الملاحظات المختلفة ويقوم على ربط الملاحظات ببعضها البعض بكل سهولة.
تستطيع من خلال البرنامج البحث عن الملاحظات الموجودة في هاتفك بكل سهولة من خلال كتابة الكلمة المراد البحث عنها ليقوم البرنامج بتوفير جميع الملاحظات التي يحتوي عنوانها على هذه الكلمة.
ويمكنك برنامج ColorNote من البحث خلال الويب عن الملاحظات التي قمت بحفظها من قبل على المواقع المختلفة أو التي قمت بمشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فكل ما عليك فعلة هو كتابة كلمة واحدة قمت بكتابتها من قبل ليقوم البرنامج بالبحث في مواقع الويب المختلفة والعثور عليها بكل سهولة.
يساعدك البرنامج على القيام بعرض الملاحظات بالطريقة التى ترغب بها بدون أي مشاكل فمثلاً يمكنك عرض الملاحظات بأكثر من طريقة ومنها طريقة القائمة التفصيلية و قائمة رئيسية وكذلك شبكة كبيرة و شبكة عادية.
تستطيع من خلال البرنامج استعادة المحذوفات التى قمت بحذفها عن طريق الخطأ أو التى قمت بحذفها أنت بيدك فهو يحتوى على سلة محذوفات يقوم بحفظ الملفات التى تقوم على حذفها في حافظة خاصة به لكى تستطيع استرجاعها في أي وقت تريد فلا تقلق من فقدان أي ملف موجود لديك.
يمكنك البرنامج من عمل نسخ إحتياطي للبيانات الخاصة بك من خلال البرنامج لكى تتمكن من استعادتها في أي وقت وكذلك لتتمكن من الدخول إليها من أي جهاز أخر.

لتحميل ColorNote برابط مباشر للاندرويد: اضغط هنا
Abdalsalam Tech
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Abdalsalam Tech .

جديد قسم : تطبيقات

إرسال تعليق