تحميل لعبة Homescapes هوم سكيبس للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر 2020

اهلا بكم في مدونة Abdalsalam Tech عبدالسلام للتقنية...موضوعنا اليوم هو تنزيل لعبة Homescapes الغنية عن التعريف التي أصبحت منتشرة بشكل كبير على مستوى العالم والتي القت إعجاب كبير وتقييم إجابي على متجر بلاي لنظام التشغيل اندرويد , والان في موضوعنا اليوم سنقدم لك لعبة Homescapes مهكرة اخر اصدار, للحصول على ميزات إضافية من  اللعبة والتي تساعدك في شراء ما تحتاجه..

نبذة تعريفية للعبة Homescapes

تعتبر لعبة هوم سكيبس من بين الألعاب أكثر استخداماَ على الهواتف الذكية , لكونها لعبة تتضمن الاستراتيجية والإثارة وهي مسلية للغاية , وأحداث اللعبة تدور حول مساعدة رجل (أوستن بتلر)  في تزيين المنزل , حيث المستخدم بدوره سيقوم بتنفيذ بعض المهمات لجمع النقط وجمع النقود لشراء الاثاث المنزلية او اي شيئ اخر يخص المنزل و بعدها يمكنه تزيين و تغيير اي شيئ في المنزل , وذلك على حسب عدد النقط او النقود التي تم جمعها,لكن في النسخة المهكرة تم تهكير النجوم التي تمكنك من الشراء اي شيئ في اللعبة و تزيين المنزل بالأثاث و الديكورات و العديد من الأشياء سوف تكتشفها بنفسك , حيث يمكنك أيضاً التجول في الحديقة الخاصة بك لمعرفة الأشياء التي يجب عليك تغييرها حتى تجعل منزلك من أحسن المنازل في العالم .
وهذا الرجل "أوستن" يعيش في منزل ضخم مع عائلته الصغيرة , ولاننسى قطه اللطيف الذي يعيش معهم في نفس المنزل لكن لا يظهر حتى تتقدم في اللعبة , والقط يعتبر من أصدقاء أوستن لذلك يعتني به ايضاً في شراء له أماكن النوم الخاص به و اي شيئ يتعلق به, والمهمات التي ينفدها أوستن فهي عديدة لكن لها هدف واحد وهو تزيين المنزل و الحديقة من اجل العيش  الكريم , والبقاء على قيد الحياة في مكان لا يوجد فيه اي شيئ مزعج فالكل يمكنكك تغييره بما هو أفضل , بحيث يمكنك الاتصال لذوي خبرة في اشياء معينة التي ليس لديك خبرة فيها , كتركيب روبوت حديدي أو محترفي الزراعة والعديد من الأشياء تجدها في اللعبة , فهي مسلية حقاً .

مع تهكير النجوم في لعبة Homescapes اخر اصدار أصبح بإمكانك تغيير العديد من الأشياء في يوم واحد بدون انتظار وقت محدد لجمع القلوب , كما يمكنك الاستمتاع بالالعاب الخفيفة ايضاً التي تمكنك من جمع القلوب أو النقود لدفع مصاريف العمال , فتهكير اللعبة له دور مهم لجعل اللعبة أكثر متعة و كذلك في تجربة العديد من الأشياء داخل المنزل.
سارع بتجربة لعبة Homescapes التي تتيح لك فرصة لتحدي المغمرات و تجربة العديد من الألعاب الخفيفة على هاتفك اندرويد , إضافة الى تجربة تصاميمك و ذوقك في تزين المطبخ و كافة اثاث المنزل بصفة عامة , حيث ايضاً لعبة هوم سكيبس تمكنك من تزيين المنزل والمزرعة بأشجار التي تتناسب مع بعضها و ايضا مكان الراحة و الالعاب و الكثير من الاماكن.
تتكون هذه اللعبة من أكثر من مائة مستوى مختلفا، حيث يمكنك التقاء شخصيات جديدة (مثل والدي البطل) وفتح محتوى كبير جدا. كل هذا بينما تعمل على اكتشاف قصة Austin ووالديه شيئا فشيئا.
وهذه اللعبة حازت على ملايين التحميلات من على متجر بلاي ستور و التي ستجد ايضاً رابط تحميلها في نسختها الاصلية في اسفل المقال اضافة الى رابط النسخة المهكرة.

واخيرا، ان كنت تبحث عن لعبة مسلية... فلعبة Homescapes تقودك في رحلة النزاهة ولتظهر مهارتك في التصميم ولمساعدة أوستن بتلر في العديد من المهمات الصعبة حتى تجلب له الراحة و الطمئنينة .

مميزات لعبة Homescapes مهكرة اخر اصدار
سهولة الوصول الى عدد كبير من الادوات .
وجهة جديدة و انيقة باحتراف.
مهمات جديدة و فريدة من نوعها.
تمكنك من مساعدة أوستن في تجديد المنزل عن طريق تغيير القطع القديمة.
الحصول على العديد من النقاط و النقود لتزين المنزل كاملا.
تمكنك من التصميم الداخلي والخارجي للمنزل : أنت تقرر ما سيبدو به المنزل.
مميزات الاصدار 2020 من مدونة Abdalsalam Tech:
1.هناك جرافيك و رسومات عالية الدقة وصوت مثير و احترافي
 3.وتمت اضافة بعض التطويات و اكثر من 110 مستوى في هذا الاصدار من اللعبة
4. تستطيع لعب اللعبة بدون انترنت (اوفلاين )
5. هناك مميزات كثيره ورائعه ستكتشفها اثناء دخولك الى اللعبه
6. حجم لعبه Homescapes متوسط
5. يمكنك تحميلها من روابط التحميل الموجودة اسفل التدوينة ولا تنسى ان تقوم بمشاركتها مع اصدقائك بنشر رابط التدوينة
بعض صور اللعبة









معلومات عامة حول اللعبة
الفئة
تنفيد المهمات

وضع اللعب
أوفلاين و أونلاين

اسم اللعبة
Homescapes

من تطوير
Playrix Games

تقييم اللعبة في المتجر
4.3/5.0

عدد التنزيلات

+100,000,000

توافق اللعبة
 اندرويد 4.4 والأحدث

الرخصة
مجاني - Free

حجم اللعبة
124 ميجا (تقريبا )

اللغة المتوفرة
إنجليزي

النسخة/ اصدار
v اخر اصدار

تحميل النسخة الاصلية بدون تهكير من متجر بلي اخر اصدار 2020: اضغط هنا
Abdalsalam Tech
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Abdalsalam Tech .

جديد قسم : ألعاب

إرسال تعليق